Anime lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime lovers

Just for girls

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في منتدى ورود للبنات فقط نتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات و أمتعها معنا من مديرة المنتدى : Fara7

احلى شي في العمر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الم وعشناه

احلى شي في العمر Empty
مُساهمةموضوع: احلى شي في العمر   احلى شي في العمر I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 06, 2010 4:41 am

تدري وش أحلى شي فيهالعمر؟إنك تحب وقلبك يعيش بداخل قلب ويكون في حياتك إنسان بس..إنسان.إنسان يحميك من ظلم البشر.. ويعيش معك حلو ومر هالقدر..إنسان تحس إنه يبيك ويفتدي عمره كله ويشتريك..إنسان إذا وقف قبالك تشوف إنه كل أمالك..إنسان لوبيوم لمتك أحضانه..تدمع عيونك من حنانه..لكن تدري وش أصعب شي في هالعمر..إنك تعيش بقهر..وبداخلك ظنون تخليك تنسى مين إنت وليه كنت ومين تكون؟!..وتصير حياتك كلها خووووف! خوفك تحب خوفك تصونوخوفك توفي للي يخون..وترد تسأل مين أنا ؟!!وليه كنت ؟؟ومين أكون؟؟؟لكن تدري وش أصعب أصعب شي ممكن يكون!..إنك تنتظر وتحلم يمكن تلاقي قلب حنون أو إيدين تمسح دمع العيون وإنت تدري إنك مستحيل تلاقي ومستحيل هذا الشي ممكن يصير أويكون!!‏
Jorry

Jorry

احلى شي في العمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى شي في العمر   احلى شي في العمر I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 06, 2010 6:59 am

مشكورة انشاء الله تنورين المنتدى كل يوم
http://filles147.ba7r.org/forum.htm

احلى شي في العمر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التخلي عن العشاء >>يطيـل العمر<<
» التخلي عن العشاء<<<يطيل العمر<<<
» احلى امراة في العالم...........
» احلى شعر لااحلى بنات السعوديه